سياسة الخصوصية

عزيزى المستخدم ، سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الخاصة بموقع “تقرير أونلاين” متغيرة، ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع تقرير اونلاين من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. وأى بيانات تقوم بكتابتها مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات.

بيانات الرأى هى البيانات التى ربما يحتاج لها الموقع كنوع من أنواع تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيك فيما يمكن تعديلة أو إضافته للموقع للحصول على تجربة تصفح ممتعة بموقعنا، وهى لا تعتبر بيانات شخصية إنما هى بعض المعلومات التى توضح الاقتراحات الخاصة بك لتطوير موقعنا.

وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

عند إمداد اليوم السابع بأى بيانات ومعلومات للمستخدمين،  لا يتم نشر بيانات مقدم المعلومات إلا بعد موافقته على النشر .

أما عن بعض الروابط الأخرى التى ربما تتواجد فى موقعنا فهى روابط آمنة تمامًا وتأتى عن طريق الوكيل الإعلانى، أى أنها روابط إعلانية فقط، لا يمكن أن تسبب لك أى ضرر بأى شكل ممكن.

الكوكيز وعدادات الشبكه:

تقرير اونلاين يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن  تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense .

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

بالطبع تقرير اونلاين لا يستطيع الوصول او السيطرة على هذه الملفات، بعد سماحك وتفعيلك لاخذها من جهازك (الكويكز)، كما ونعتبر انفسنا غير مسؤوليين باي شكل من الاشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها ان حصل لا قدر الله .

عليك مراجعة سياسة الخصوصيه الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثقية (الشركات المعلنة “ادسنس AdSense” )  او خوادم الشبكات الاعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وانشطتها المختلفة .

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس AdSense يرجى النقر هنا .

اخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز  ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد فى الاتصال بنا.

تقرير اونلاين | جميع الحقوق © محفوظة منذ 2013